توكيل وايت وستنجهاوس صيانة وايت وستنجهاوس خدمة وستنجهاوس

توكيل وايت وستنجهاوس صيانة وايت وستنجهاوس وكيل وايت وستنجهاوس صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس مركز صيانة وايت وستنجهاوس توكيل ثلاجات وايت وستنجهاوس توكيل صيانة وايت وستنجهاوس جميع اجهزة وايت وستنجهاوس الوكيل الرسمى فى مصر White westinghouse وكيل وستنجهاوس
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

Jojo chocolate   

  طبخالعاب بنات

quranنواة القصيم للتمور والمنتجات الشعبيةgamesالعاب بنات

للشكاوي والاستفسار وإعلانات المواقع الشخصية مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


شاطر | 
 

 فريق تويوتا للسباقات يحقق المركز الثاني في سباق التحمل السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علوش البغدادي



ذكر عدد المساهمات : 13
تاريخ الميلاد : 27/02/1950
تاريخ التسجيل : 04/08/2012
العمر : 68

مُساهمةموضوع: فريق تويوتا للسباقات يحقق المركز الثاني في سباق التحمل السعودي    السبت أغسطس 04, 2012 10:25 pm



هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1319x939 وحجمها 148 كيلو بايت .


في تجربة قوية وناجحة لفريق تويوتا السعودي في سباقات الكارتينج للتحمل التي جرت أحداثها في حلبة عالم السباق في منطقة الثمامة بمدينة الرياض تمكن فريق تويوتا السعودي للسباقات من احتلال الوصافة بـ 448 لفة بعد منافسة كانت هي الأقوى مع فريق السعيدان الذي احتل صدارة البطولة بـ 456 لفة وجاء فريق البعيجان ثالثاً بـ 447 لفة ، وقد ضمت قائمة فريق تويوتا سعد فيصل وابطال مدرسة الكارتينج محمد العرابي وسلطان ابو ناب وبراء حكيم وسلطان كايللو اضافة الى اصغر عضو وهو البطل الواعد عبدالله قباني ، فيما حظي الفريق بدعم ورعاية شركة عبداللطيف جميل المحدودة وشركة ابسكو " موبيل1 " .

وكان سباق الكارتينج للتحمل قد بدء بمرحلة التجارب الحرة لجميع السائقين بالفرق المشاركة وعددها إحدى عشر فريق ، وقد واجهت فريق تويوتا بعض الصعوبات في المرحلة التجريبية وهي لزوجة مسار السباق حيث فقد العديد من المتسابقين مقدرتهم في السيطرة على سيارة السباق أحادية المقعد رغم طول زمن هذه المرحلة وهي 50 دقيقة .

ومع انطلاق المرحلة الثانية للبطولة وهو السباق التأهيلي ومدته 10 دقائق لتحديد مراكز الفرق في السباق الرسمي قام مدير فريق تويوتا عامر النهدي باختيار السائق سلطان ابو ناب للقيادة في السباق التأهيلي وذلك حسب انظمة الحلبة في تحديد سائق واحد من كل فريق للمنافسة على هذه المرحلة وتمكن ابو ناب من تحقيق المركز الرابع رغم محاولاته في الوصول لمراكز متقدمة .

ومع اقتراب بدء السباق الرسمي الذي يستمر لمدة ست ساعات متواصلة بحيث يمتلك كل فريق سيارة واحده على ان يتم استبدال السائقين حسب قوانين السباق وهي التي تسمي استراتيجه الفرق والتي يعدها مدير الفريق حسب نظرتة للسباق وامكانيات سائقيه وذلك خلال الـ 6 ساعات والتي هي زمن السباق بالكامل.

في الساعة الأولى من السباق أحرز فريق تويوتا السعودي أولى المفاجآت بتقدمه للمركز الثالث ببراعة السائق محمد العرابي الذي استطاع في هذه الساعة من تجاوز فريق هنكوك الذي يقوده البطل المعروف سعيد الموري ليحتل مكانه في المركز الثالث واستطاع العرابي طوال الساعة الاولى المحافظة على هذا المركز ، وفي الساعة الثانية قام مدير الفريق بالزج بالكابتن براء حكيم لاستلام قيادة السيارة والفريق ونجح هو الآخر في المحافظة على مركزهم في السباق حيث توالت بعد ذلك التبديلات بين اعضاء الفريق واختيار السائق المناسب والأكثر جهوزية حتى الساعتين الأخيرتين التي قدم فيها فريق تويوتا ثاني مفاجآته عندما تمكن من احتلال المركز الثاني والمحافظة عليه طوال ساعتين مع الضغط بقوة على فريق السعيدان لاحتلال صدارة البطولة إلا أن الأخير استمر في تقدمه بفارق خمس لفات عن فريق تويوتا حتى انتهاء السباق وذلك لتمرسه وخبرتة على هذه الحلبات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق تويوتا للسباقات يحقق المركز الثاني في سباق التحمل السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
توكيل وايت وستنجهاوس صيانة وايت وستنجهاوس خدمة وستنجهاوس :: المنتديات الترفيهية :: منتدى السيــارات-
انتقل الى:  

موقع توكيل وايت وستنجهاوس صيانة وايت وستنجهاوس

↑ Grab this Headline Animator

Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%AA%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%84-%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%AA-%D9%88%D8%B3%D8%AA%D9%86%D8%AC%D9%87%D8%A7%D9%88%D8%B3-%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%AA-%D9%88%D8%B3%D8%AA%D9%86%D8%AC%D9%87%D8%A7%D9%88%D8%B3 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Feedage Grade C rated